فهرس المؤلفين

ا

  • احمد عبدالخالق، نوره استخدام خرائط المفاهيم الالكترونية ، وتأثيرها على ذاكرة الاحتفاظ بالمعلومات لدى الطالبات من وجهة نظر المعلمات بمنطقة الباحة [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 462-545]
  • اسماعيل، عبدالرؤوف محمد درجة توظيف معايير كواليتي ماترز (QM) في تطوير المقررات الإلكترونية لدى مطوري المحتوى التعليمي بوحدات التعلم الإلكتروني [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 187-220]
  • اسماعيل، عبدالرؤوف محمد تصور مقترح لتوظيف أدوات التقويم البديل الرقمية بالمرحلة الثانوية في ضوء معايير الجمعية الدولية لتقنيات التعليم (ISTE) [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 259-317]
  • الخضر، رفال " تأثير نمطي الابحار (الهرمي - القائمة) بروبوت المحادثة الإلكترونية الموجه لتنمية المفاهيم العلمية لدى تلميذات المرحلة الابتدائية " [المجلد 5، العدد 15، 2024، الصفحة 1-43]
  • الرويلي، تهاني عبيد واقع توظيف أدوات التعلم الإلكتروني في منصة مدرستي من وجهة نظر معلمات العلوم في المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 392-415]
  • الصغير، منال بنت عبدالله واقع استخدام الحوسبة السحابية في التعليم من وجهة نظر طلبة جامعة الملك سعود [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 361-390]
  • العسيري، تهاني بنت محمد أحمد تصور مقترح لتوظيف أدوات التقويم البديل الرقمية بالمرحلة الثانوية في ضوء معايير الجمعية الدولية لتقنيات التعليم (ISTE) [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 259-317]
  • القليش، سامية بنت حمد درجة توظيف معايير كواليتي ماترز (QM) في تطوير المقررات الإلكترونية لدى مطوري المحتوى التعليمي بوحدات التعلم الإلكتروني [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 187-220]
  • القنيطير، منيرة بنت عبدالرحمن بن محمد معوقات استخدام منصة سكولوجي في تدريس مادة الدراسات الإسلامية من وجهة نظر المعلمات [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 222-257]
  • المدهوني، فوزية تطوير بوت المحادثة (Chatboot) في بيئات التعلم الإلكترونية في ضوء تجربة المستخدم [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 1-51]
  • المسيطير، رهام عبد الله واقع برامج التوعية الرقمية في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات في منطقة الرياض [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 319-359]

ج

  • جادو، إيهاب مصطفى واقع برامج التوعية الرقمية في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات في منطقة الرياض [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 319-359]

س

  • سعيد آل ضرمان، فايق استخدام خرائط المفاهيم الالكترونية ، وتأثيرها على ذاكرة الاحتفاظ بالمعلومات لدى الطالبات من وجهة نظر المعلمات بمنطقة الباحة [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 462-545]
  • سلامي، فائزة بنت عبدالرحمن محمد واقع توظيف أدوات التعلم الإلكتروني في منصة مدرستي من وجهة نظر معلمات العلوم في المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 392-415]
  • سليمان، محمد درجة توافر كفايات التعليم الالكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية بولاية الخرطوم [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 417-441]

ع

  • عبد الحميد، صافي حسين مصطفى مراجعة الأقران (معلومين، ومجهولين) الهوية ببيئة المقررات الإلكترونية واسعة الانتشار عبر الويب MOOCs القائمة على تحليلات التعلم وأثرها على تنمية مهارات التصميم التعليمي لذوي الاحتياجات الخاصة لدى طلاب معلم الحاسب الآلي ورضاهم عن البيئة [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 53-185]
  • عبد العاطي زيد، عصام " تأثير نمطي الابحار (الهرمي - القائمة) بروبوت المحادثة الإلكترونية الموجه لتنمية المفاهيم العلمية لدى تلميذات المرحلة الابتدائية " [المجلد 5، العدد 15، 2024، الصفحة 1-43]

ف

  • فرجون، خالد خطوه نحو الاستثمار في بـحـوث تكنولوجيا التعليم A step towards investing in educational technology research [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 443-460]

م

  • مدكور، أيمن فوزي خطاب معوقات استخدام منصة سكولوجي في تدريس مادة الدراسات الإسلامية من وجهة نظر المعلمات [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 222-257]
  • مدكور، أيمن فوزي خطاب واقع استخدام الحوسبة السحابية في التعليم من وجهة نظر طلبة جامعة الملك سعود [المجلد 5، العدد 14، 2024، الصفحة 361-390]